منتديات نسور الفوركس Forex Eagles
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


Forex Eagles منتدى تجارة العملات العالمية الفوركس تعلم تجارة العملات اخبار وتوصيات لفوركس
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الفوركس:التحليل الفني اليومي لزوج اليورو/دولار 30 نيسان2013 من capitol academy

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور الصباح ميرا




المساهمات : 540
تاريخ التسجيل : 12/02/2013

الفوركس:التحليل الفني اليومي  لزوج اليورو/دولار 30 نيسان2013   من capitol academy   Empty
مُساهمةموضوع: الفوركس:التحليل الفني اليومي لزوج اليورو/دولار 30 نيسان2013 من capitol academy    الفوركس:التحليل الفني اليومي  لزوج اليورو/دولار 30 نيسان2013   من capitol academy   Emptyالإثنين أبريل 29, 2013 11:47 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تتشرف كابيتول أكادمي بتوفير جميع ظروف النجاح و التميز للأعزاء المضاربين و المستثمرين:
شاهدوا التحليل على هذا الرابط:
https://www.youtube.com/watch?v=SaSNOwGV-Ls
ولمعرفة اهدف اليورو /دولار القادمة أو لتحليل أزواج أخرى يمكنكم الالتحاق بدوراتنا على موقعنا
http://www.capitol-academy.com/ar/index.html

للإستفسار عن الخدمات الرجاء مراسلنا عبر البريد الإلكتروني :
info@capitol-academy.com
شكرا
حظا موفقا بإذن الله تعالى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفوركس:التحليل الفني اليومي لزوج اليورو/دولار 30 نيسان2013 من capitol academy
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفوركس:التحليل الفني اليومي لزوج الباوند/دولار 30 نيسان2013 من capitol academy
» الفوركس:التحلي الفني الاسبوعي لزوج اليورو/دولار 29 نيسان2013 من capitol academy
» الفوركس:التحليل الفني اليومي لزوج اليورو/دولار,الباوند/دولار والذهب /دولار 08 آيار/مايو2013 من capitol academy
» الفوركس:التحليل الفني اليومي لزوج اليورو/دولار,الباوند/دولار والذهب /دولار 09 آيار/مايو2013 من capitol academy
» الفوركس:التحليل الفني اليومي لزوج اليورو/دولار,الباوند/دولار والذهب /دولار 10 آيار/مايو 2013 من capitol academy

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نسور الفوركس Forex Eagles :: منتديات نسور الفوركس Forex Eagles :: منتدى التحليل الفني-
انتقل الى: